الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الاثنين.. نظر دعوى حل مجلس نادى دمنهور وإجراء الانتخابات

تنظر محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية الدائرة الأولى بالبحيرة بوم الاثنين المقبل الدعوى المقامة من وائل جوهر، عضو الجمعية العمومية بنادى دمنهور، للطعن على قرار الشباب والرياضة بحذف بند الانتخابات سواء لمجلس الإدارة بالكامل، أو شغل المقاعد الشاغرة فيه من جدول أعمال الجمعيات العمومية.

وكان العضو قد أقام دعوى ضد كل من وزير الشباب والرياضة بصفته، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بصفته، ومدير إدارة الهيئات بالمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بصفته، ورئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور بصفته يطالب فيها الحكم بوقف تنفيذ قرار الجهة الإدارية، المتضمن الامتناع عن فتح باب الترشح لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد بنادى دمنهور، استنادا على مرور 4 سنوات من تاريخ انتخابه، وانتهاء مدة مجلس الإدارة الحالى.

وتطالب الدعوى بإجراء انتخابات الأندية دون تدخل من الحكومة فى إلغائها أو تأخيرها ودون قيد مدة الـ8 سنوات، وجعل الأمر بيد الجمعيات العمومية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاثنين.. نظر دعوى حل مجلس نادى دمنهور وإجراء الانتخابات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى