الارشيف / رياضة / اليوم السابع

البرنامج العلاجى يمنع دويدار من معسكر

غاب أحمد دويدار، مدافع ، عن التواجد فى المعسكر المغلق لفريقه المقام حاليا بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر استعدادا لمباراة فريقه المقبلة أمام الإنتاج الحربى يوم الخميس المقبل، فى الأسبوع الـ20 لمسابقة الدورى الممتاز لخضوعه لبرنامج علاجى بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية.
وخاض أحمد دويدار آخر مباراتين للزمالك بالدورى الممتاز أمام فريقى أسوان والاتحاد السكندرى وهو مصاب، حيث لعب مباراة أسوان ودرجة حرارته 40 بخلاف معاناته من إجهاد فى العضلة الخلفية، لكن غياب على جبر عن اللقاء للإصابة وعدم وجود بديل دفعه للمشاركة، وتكرر نفس الأمر فى مباراة الاتحاد السكندرى لاستمرار غياب على جبر.
وتسببت مشاركة أحمد دويدار وهو مصاب فى جعل الإجهاد يتحول إلى شد فى العضلة الخلفية، لذلك عندما توجه لمعسكر المقام حاليا استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو وديا، وتم إجراء الكشف الطبى له تأكد عدم قدرته على المشاركة فى المباراة الودية ليرحل عن معسكر الفراعنة.
ويحاول تجهيز دويدار للمشاركة فى مباراة الإنتاج الحربى أو على الأقل التواجد على دكه البدلاء، ليكون بديلاً للثنائى على جبر ومحمد كوفى، حيث يخضع اللاعب حالياً لبرنامج علاجى مكثف أملا فى الشفاء من الإصابة، وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة ذلك.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البرنامج العلاجى يمنع دويدار من معسكر الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا