الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رامى ربيعة: "الكرة للجماهير.. وأمر طبيعى عدم ثقتهم فى الحالى"

أكد رامى ربيعة مدافع ، أن كرة القدم تمارس من أجل إمتاع الجماهير، وعشاق الساحرة المستديرة، قائلاً: "الجمهور بيزيد من حماس اللاعين، وماتش والزمالك فى الإمارات كان أحسن لقاء بالنسبة لى على مدار العام الماضى بسبب وجود الجماهير.. ومعروف أن الكرة للجمهور، ومن غيره كأننا فى تمرين".

وأضاف ربيعة خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة"، أنه من الطبيعى عدم ثقة الجمهور فى الحالى، وقدرته فى التأهل لأمم إفريقيا، نظراً لطول الفترة التى أخفق فيها الفراعنة، مؤكداً أن اللاعبين الحاليين يسعون لإثبات العكس للجماهير، وتقديم شئ للمنتخب.

وأوضح مدافع المارد الأحمر، أن الخليط المتواجد فى معسكر الفراعنة يضم عناصر من الخبرة والشباب، ويؤدى إلى زيادة الخبرة لدى اللاعبين صغار السن، وزيادة حماس أصحاب الخبرات، مشدداً على ضرورة التركيز فى لقاء بوركينا فاسو الودى الذى سيقام، اليوم السبت، استعداداً لمباراتى نيجيريا فى الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة السابعة فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية التى ستقام فى الجابون مطلع العام المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رامى ربيعة: "الكرة للجماهير.. وأمر طبيعى عدم ثقتهم فى المنتخب الحالى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا