الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

نوف عبد الرضا تتوج بلقب سباق فاطمة…

أبوظبي ـ اليوم

توجت الفارسة نوف عبد الرضا على صهوة الجواد "آرآر إيربس" من إسطبلات المغاوير بلقب سباق الشيخة فاطمة بنت منصور للقدرة للسيدات لمسافة 100 كم، الذي أقيم اليوم الجمعة، على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بمشاركة 108 فارسات من مختلف أندية وإسطبلات الفروسية بالدولة.

ونظم السباق نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون مع قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، وبرعاية ودعم مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية ومجلس أبوظبي الرياضي.

ورصدت 3 سيارات دفع رباعي للفائزات الـ3 الأوائل، إضافة إلى جوائز عينية قيمة للجماهير من البنات من عمر 7 إلى 9 سنوات عبارة عن ميني آي باد و إكس بوكس وساعات تم السحب عليها عقب ختام السباق.

وجاء فوز الفارسة نوف عبد الرضا بالمركز الأول بزمن إجمالي 3,26,34 ساعة بمعدل سرعة 29,04 كم في الساعة، وتلتها في المركز الثاني الفارسة البولندية كاميلا كارات على صهوة الجواد "ثعلوب" من إسطبلات إم آرإم بزمن إجمالي 3.26.56 ساعة بمعدل سرعة 28,99 كم في الساعة، وفي المركز الثالث حلت الفارسة الأرجنتينية سابرينا مينديز على صهوة الجواد "إتش سي إي ماغفاليدا" من اسطبلات الريف عجبان بزمن إجمالي 3,29,52 ساعة بمعدل سرعة 28,59 كم في الساعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نوف عبد الرضا تتوج بلقب سباق فاطمة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا