الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مش مايوكا بس.. لاعبون ارتبطت أسماؤهم بإسرائيل

شهد مجلس إدارة نادى انتقادات وسعة خلال الفترة الماضية، بعد التعاقد مع اللاعب إيمانويل مايوكا والذى لعب فى الدورى الإسرائيلى أيضًا، وأزمة التعامل مع وكيله الإسرائيلى رغم نفى مسئولى ، ولا يعتبر مايوكا اللاعب الأول الذى ارتبط اسمه بإسرائيل، حيث يوجد لاعبون فى الدورى المصرى ارتبطت أسماؤهم بإسرائيل.. ويستعرض "اليوم السابع" اللاعبين التى ارتبطت أسماؤهم بإسرائيل.
أعلن حارس مرمى سموحة الحالى، وإنبى وبتروجت السابق، عن تلقيه عرض احتراف من فريق هابوئيل تل أبيب الإسرائيلى، خلال فترة توقف الدورى المصرى عقب مجزرة ملعب بورسعيد موسم 2012، مؤكدا أنه لم ولن ينتقل للعب فى إسرائيل مهما كانت الظروف ولكن هناك الكثيرين يرغبون بالفعل فى الاحتراف هناك، وانتقد اللاعب بشدة موقف المسئولين فى اتحاد الكرة الذين هددوا بشطب أى لاعب يحترف فى إسرائيل بدلا من إيجاد حلول لعودة النشاط الرياضى آنذاك.
تلقى شوقى السعيد، مدافع الإسماعيلى الحالى والجونة السابق، عرضاً ماليا مغرياً يصل إلى ما يزيد عن مليون يورو من أجل اللعب لأحد أندية الدورى الإسرائيلى، مع استمرار فترة تجميد النشاط الرياضى بسبب مجزرة بورسعيد موسم 2012، ولكنه رفض لاعب الإسماعيلى الحالى العرض رغم الإغراءات المالية من الشركة الأمريكية صاحبة العرض.
نال مجلس إدارة نادى الإسماعيلى هجوما حادا من الوسط الرياضى، بسبب التعاقد مع المهاجم الغانى إيمانويل بناهينى، بسبب مشاركته السابقة مع أندية إسرائيلية واحترافه بالدورى الإسرائيلى، حيث انضم اللاعب لصفوف الدراويش فى الموسم المنقضى 2014- 2015، حيث لعب بناهينى فى نادى بتاح تكفا الإسرائيلى موسم 2008 على سبيل الإعارة، ثم لعب لنادى اتحاد أبناء سخنين الإسرائيلى موسم 2009.
رفض نبيل محمود لاعب السابق والمدير الفنى السابق لأندية أسوان وسوهاج وجراند أوتيل وبترول أسيوط، عرضا لتدريب أحد الأندية الإسرائيلية، عن طريق إحد شركات التسويق الرياضية، خلال فترة توقف الدورى المصرى عقب مجزرة ملعب بورسعيد موسم 2012.
أحمد السيد الشهير "بالإنجليزى" هو لاعب ملقب بزعيم لاعبى الدرجة الأدنى - يلعب لنادى أبو كبير تلقى عرضا للعب فى إسرائيل، عن طريق أحد الأشخاص بالإغراءات المالية، لكنه رفضها، مؤكدا أن الموت عنده أفضل من أن تُلوَّث قدمه بالذهاب إلى الأعداء، رغم الظروف المالية الصعبة التى كان يمر بها.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مش مايوكا بس.. لاعبون ارتبطت أسماؤهم بإسرائيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا