الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"ماكليش" فرصة 5 لاعبين بالزمالك لإثبات الذات

المشاركة فى المباريات تكون الهدف الأساسى لأى لاعب مع فريقه وطبيعة كرة القدم تتضمن وجود قوام أساسى لكل فريق مع وجود لاعبين آخرين خارج الحسابات لأسباب مختلفة مع إمكانية تبادل الأدوار فى أى وقت بمشاركة الاحتياطى وغياب الأساسى.

تعاقد مع الأسكتلندى أليكس ماكليش لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة يعطى الفرصة لخمسة لاعبين داخل القلعة البيضاء، لإثبات الذات بعد غيابهم عن المباريات خلال الفترة الماضية.


رغم إحراز أحمد حسن مكى 3 أهداف مع بالموسم الحالى لكنه لم يشارك فى المباريات سوى لـ370 دقيقة فقط، حيث تواجد خارج قوائم المباريات مرات عديدة وهو ما يسعى لتغييره مع ماكليش.
تواجد أحمد حمودى فى قائمة يأتى على فترات حيث تجده مرة أساسيا ومرة أخرى احتياطيا ومرة ثالثة خارج التشكيل وسيحاول حمودى التواجد بتشكيلة الأساسية بشكل مستمر مع ماكليش.
محمد سالم لم يشارك مع سوى 129 دقيقة فقط خلال الموسم الحالى أحرز خلالها هدفين، لكن هذا لم يمنع استبعاده من المباريات ولعل الأمور تتغير تحت قيادة المدرب الأسكتلندى.
فيما شارك محمد إبراهيم مع بالموسم الحالى لمدة 217 دقيقة ويأمل إبراهيم فى استعاده أيام المجد مع تحت قيادة ماكليش.
بينما محمد عادل جمعة ظهير أيسر شارك فى 7 مباريات مع فريقه قبل الخروج من حسابات الفنى خلال الفترة الماضية، ويأمل جمعة أن يؤدى وجود ماكليش فى بداية جديدة له داخل القلعة البيضاء.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "ماكليش" فرصة 5 لاعبين بالزمالك لإثبات الذات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا