الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

392 لاعبة في انطلاق بطولة التحدي للجيوجيتسو

أبوظبي ـ وام

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو من صالة "أيبيك آرينا" أبوظبي بمدينة زايد الرياضية.

وحضور رئيس اتحاد الإمارات للجيوجيتسو رئيس اتحاد آسيا ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي، عبدالمنعم الهاشمي، ونائب رئيس اتحاد الجيوجيتسو، محمد سالم الظاهري، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، محمد بن دلموج الظاهري،  والمدير التنفيذي للاتحاد أمين عام الاتحادين الدولي والآسيوي، فهد علي الشامسي.

وتم تخصيص اليوم الأول لمنافسات الفتيات حيث شاركت فيها 392 لاعبة من مختلف مناطق الدولة في خمسة أحزمة هي الأبيض والرصاصي والأصفر والبرتقالي والأزرق.

وكانت أبرز ملامح الانطلاقة تتمثل في حضور مديرات مدارس الفتيات المشاركات في المنافسات كنوع من أنواع المبادرة لتكريم دور المدرسة في اختيار وصقل وتأهيل الفتيات الممارسات للعبة الجيوجيتسو في ظل تطبيق برنامج الجيوجيتسو المدرسي، وأيضاً التأكيد على قيمة الخدمة الوطنية من خلال إبراز صور أبطال الجيوجيتسو وهم يؤدون التحية العسكرية للوطن.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 392 لاعبة في انطلاق بطولة التحدي للجيوجيتسو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا