الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المقاصة فى مواجهة سهلة أمام الدفاع الإثيوبى بالكونفدرالية

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم السبت فريق المقاصة مع نظيره الدفاع الإثيوبى على استاد الفيوم فى إياب دور الـ64 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، فى مباراته سهلة على الفريق الفيومى، الذى اقترب بقوة من التأهل الى دور الـ32 للبطولة بعد الفوز بنتيجة 3/1 فى مباراة الذهاب بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

استعد فريق المقاصة جيدا لمباراة اليوم عن طريق خوض معسكر مغلق منذ الأربعاء الماضى فى الفيوم استعدادا لمواجهة الليلة، التى يسعى خلالها الفريق الفيومى لمواصلة عروضه القوية بعد الأداء الطيب فى مباراة الذهاب، حتى تكون خير استعداد لمبراة الذهاب فى دور الـ32 للبطولة.

طالب إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة لاعبيه بضرورة الأداء بجدية وعدم الإفراط فى الثقة، لاسيما أن التأهل للدور الأول للبطولة لم يتأكد بعد، ومن المتوقع أن يخطف الفريق الإثيوبى بطاقة التأهل، إذا ما استهان لاعبوه بالخصم ولم يؤدوا بجدية.

كما طالب جلال لاعبيه بضرورة استغلال الفرص المتاحة جيدا وعدم إهدار تلك الفرص وحفظ لاعبيه الجمل والفنية وخطة اللعب للانقضاض على الدفاع الإثيوبى، وتحقيق نتيجة معنوية تساعده على استعادة عروضه القوية فى الدورى، كما طالب المدافعين ولاعبى الوسط بالانتشار الجيد داخل الملعب وعدم ترك مساحات أمام لاعبى الخصم تساعدهم فى تشكيل خطورة على مرمى محمود حمدى.

فى المقابل، استعد الدفاع الإثيوبى لمباراة اليوم بمعسكر ليلة واحدة فى منتجع الأسيوطى بعدما وصل صباح أمس الجمعة وخاض مرانه الرئيسى فى السادسة مساء أمس على الملعب الرئيسى لاستاد الفيوم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المقاصة فى مواجهة سهلة أمام الدفاع الإثيوبى بالكونفدرالية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا