الارشيف / رياضة / الوطن

يتخطى خفافيش فالنسيا ويبلغ نهائي كأس إسبانيا

رام الله - دنيا الوطن
تأهل فريق إلى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم حامل لقبها، بتعادله مع مضيفه فالنسيا (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 10 فبراير/شباط، على ملعب المستايا.

وسجل المهاجم ألفارو نيغريدو هدف السبق لخفافيش فالنسيا في الدقيقة الـ 39، وأدرك لاعب البديل الكاميروني ويلفريد جواريس كابتوم التعادل للفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة.

وكان قد اكتسح فالنسيا في مباراة الذهاب بسبعة أهداف من دون رد يوم الأربعاء الماضي في ملعبه "كامب نو".

وقاد لويس إنريكي، مدرب ، فريقه في 29 مباراة من دون هزيمة محطما بذلك الرقم القياسي الذي حققه بقيادة المدرب بيب غوارديولا عام 2011.

وسيكون بانتظار المتأهل من مواجهة إشبيلية ومضيفه سيلتا فيغو يوم الخميس، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ساحق لإشبيلية بأربعة أهداف نظيفة في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وخاض إنريكي هذه المباراة بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين، وذلك بعد النتيجة المطمئنة التي حققها في مباراة الذهاب.

وفيما يلي تشكيلة الفريق الكاتالوني التي واجه بها فالنسيا على ملعب "مستايا":

الألماني مارك أندريه تير شتيغن، مارك بارترا، البرازيلي أدريانو كوريا، البلجيكي توماس فيرمايلين، الفرنسي جيريمي ماتيو، أليكس فيدال، الكرواتي إيفان راكيتيتش،سيرجي روبرتو، سيرجي سامبير، منير الحدادي، ساندرو راميريز.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن برشلونة يتخطى خفافيش فالنسيا ويبلغ نهائي كأس إسبانيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا