الارشيف / رياضة / اليوم السابع

3 أسباب تجبر على المدرب الأجنبى

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى ، التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة أحمد حسام ميدو، خلال الفترة القادمة رافضاً فكرة المدرب الوطنى خلال الفترة الحالية، وهناك 3 أسباب أجبرت على ضرورة التعاقد مع مدرب أجبنى مستقبلاً.
يتعرض المدرب الوطنى لحرب صريحة داخل النادى ونفسنه من بعض الأشخاص لأغراض خاصة حيث يسعى بعضهم للعمل فى بينما يكون البعض الآخر على خلاف قديم مع المدرب وهو ما يسبب فى النهاية ضرر للفريق الكروى.
ودائماً ينجح المدرب الأجنبى فى السيطرة على اللاعبين بشكل أكبر وهو ما أثبتته الأيام عندما تولى البرتغالى باتشيكو ومواطنه فيريرا المسئولية وكذلك فى وقت سابق البرازيلى فييرا.
كما يلغى معظم المدربين الأجانب مبدأ الحب والكره فى التعامل مع اللاعبين خاصة أن كافة اللاعبين تكون سواسية أمامه لعدم معرفته بهم من قبل على عكس المدرب المصرى الذى يرتبط بعلاقات خاصة مع بعض اللاعبين بسبب العشرة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 أسباب تجبر الزمالك على المدرب الأجنبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا