الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: حجي تزادو في السالير والرجاء باقة طامعة في اللقب

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور////

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (27/28 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

رفع أجر حجي

 

تطرقت “الصباح” إلى وضعية حجي في الإدارة التقنية للمنتخب. وكتبت، في خبر حمل عنوان “الجامعة ترفع راتب حجي”، أن جامعة الكرة رفعت راتب مصطفى حجي، المدرب المساعد للرينار، بـ 10 ملايين سنتيم.

 

وذكرت أن حجي بات يتقاضى 25 مليون شهريا، بدل 15 التي كان يتقاضاها على عهد المدرب بادو الزاكي.

 

وجاء في باقي العناوين “المتوكل تخافظ على صلاحيتها الأولمبية”، و”شيكاتارا بالوداد الأسبوع المقبل”، و”الطاوسي: مباراة وجدة مفترق طرق”، و”الجامعة ترفع راتب حجي”، و”اختلالات اللجنة الأولمبية تتفاقم”، و”استنفار بتطوان بسبب ديربي الشمال”، و”اتحاد طنجة يتضامن مع جمهوره”، و”العجلاني يواجه خطر الإقالة بغامبيا”، و”رينار عرف على الرأس الأخضر بتقرير قديم”، و”العروي يعتذر للركراكي للعودة إلى الفتح”، و”الوالي مهيدية يستضيف الكاك بوجدة”، و”الدفاع يسوي مستحقاته لاعبيه”، و”خميس أسود للدوليين المغاربة بأوروبا”، و”كاف تؤجل مباراة الوداد والجمارك”، و”اللجنة الطبية تطعن في تبرئة الرجاء وكروشي”، و”الجيش يرفض استئناف توقيف برحمة”.

 

 

هيراكوليس تقاطع ديربي الشمال

تابعت “أخبار اليوم” جديد ديربي الشمال. وكشفت، في خبر تحت عنوان “هيراكوليس تستجيب للسلطات وتحجم عن حضور ديربي الشمال”، أن إلترا “هيركوليس”، المساندة لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم أكدت إلغاءها للنقل الذي كان مبرمجا للجماهير الطنجاوية نحو مدينة تطوان، في أفق متابعة قمة الجولة 18 من الاحترافية، بين الجارين “الماط” والإتحاد، عشية يوم غد الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل.

 

وعنونت باقي المواد بـ “جامعة لقجع تعمق جراح الجيش بعقاب قاس لبرحمة”، و”الأوصيكا والكوكب في إياب حسم التأهل قاريا”، و”تذكرة حضور ديربي الشمال بين 30 و150 درهما”، و”الفتح يستعمل الطائرة لكسب مواجهته ضد الحسيمة”، و”.. الجولة 18 بناقص 3 مباريات”، و”الكاف يؤجل مباراة الوداد والجمارك بسبب إضراب عمال مطار نيامي”، و”الإصابة تبعد الودادي أعراب لشهر ونصف”، و”حراسة أمنية لتداريب الدفاع الحسني الجديدي”، و”العجلاني يطرد العساس من خريبكة”.

 

الرجاء باقة طامعة في اللقب

 

أجرت “الأحداث المغربية” حوارا مع صانع ألعاب الرجاء. وقال يوسف القديوي، في الحوار المعنون بـ “القديوي: مطاردة الوداد صعبة لكنها ليست مستحيلة”، إن أمر اللقب لم يحسم بعد.

 

وأوضح اللاعب الأعلى دخلا في بأنه غير معني بالأمور التسييرية للفريق الأخضر، متمنيا أن يهدي الفريق انتصارات في الدورات المقبلة لإرضاء جماهير الرجاء الشغوفة.

 

وجاء في باقي العناوين “اللجنة الطبية تخلط الأوراق في قضية كاروشي”، و”الفيفا تلزم الرجاء بأداء 50 مليون سنتيم للقربي”، و”اتحاد طنجة يعول على الديربي لتصحيح مساره بالبطولة”، و”الوداد يراسل الكاف بسبب إضراب مطار نيامي”، و”هدف يهدد استمرار أولمبيك خريبكة في عصبة الأبطال”، و”الجامعة ترسل لائحة الأسود إلى الرأس الأخضر للحصول على التأشيرة”، و”الوداد ينفي انتقال شيكاتارا للترجي”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: حجي تزادو في السالير والرجاء باقة طامعة في اللقب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا