الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

رونار يطلب تسهيل تأشيرة الدخول إلى "برايا"…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

حسم مدرب المغربي لكرة القدم هيرفي رونار في لائحة موسعة، من أجل بعثها إلى دولة الرأس الأخضر من أجل تسهيل عملية حصول اللاعبين على التأشيرة بمطار "برايا" في 24 مارس/آذار المقبل، علما أن مباراة أسود الأطلس والرأس الأخضر لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى "كان" الغابون ستجرى في 26 مارس/آذار بعاصمة الرأس الأخضر "بريا".

وأكدت مصادر مقربة من المدرب الفرنسي أن قائمة اللاعبين التي حددها رونار تضم 51 لاعبا سبق لغالبيتهم أن دافع عن قميص المغربي في عهد المدرب السابق المغربي بادو الزاكي.

وأضافت المصادر ذاتها أنه في حالة استدعاء هيرفي رونار للائحة فإنه ستتم مراسلة سلطات الرأس الأخضر لإضافته للائحة.

ويصطحب إداري الوطني إدريس لكحل، معه اللائحة الموسعة يوم غد الأحد إلى الرأس الأخضر بسبب عدم توفر الأخيرة على تمثليلية ديبلوماسية بالمغرب.

ويشار إلى أن المغربي سيستقبل منتخب الرأس الأخضر إيابا بمدينة مراكش يوم 29 مارس/آذار بعد أن يكون خاض مباراة الذهاب في "برايا" في 26 من نفس الشهر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رونار يطلب تسهيل تأشيرة الدخول إلى "برايا"… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا