الارشيف / رياضة / اليوم السابع

5 نجوم أهلاوية مطلوبون فى

يشتعل الصراع بين والزمالك قطبى الكرة المصرية فى فترة الانتقالات كل موسم على ضم أفضل اللاعبين سواء فى الدورى المصرى أو الأجانب، بعيداً عن ذلك الصراع أعلن مسئولى القلعة البيضاء فى أكثر من مناسبة عن رغبتهم فى ضم 5 لاعبين من القلعة الحمراء.

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى، 5 أهلاوية محط أنظار القلعة البيضاء، لضمهم فى أى وقت.


أعرب إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى ، عن أمنياته برؤية أحمد حجازى مدافع بالقميص الأبيض، حيث قال عنه وقت انضمامه للقلعة الحمراء أنه لاعب مهم وإضافة قوية لأى فريق.

يحتاج بالفعل إلى تدعيم مركز قلب الدفاع فى الموسم الجديد بعد الإعلان عن عرض إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض للبيع.


يعد عمرو جمال مهاجم ، أحد المطلوبين لارتداء القميص الأبيض لتدعيم خط الهجوم بلاعب محلى فى نفس فئة باسم مرسى مهاجم الذى يهتز خط الهجوم الأبيض بغيابه.
قال مرتضى منصور رئيس نادى ، أن رمضان صبحى صانع ألعاب النادى ، زملكاوى فى الأساس متمنياً ضمه حال رحيله من قلعة الجزيرة.
يدخل محمود حسن "تريزيجيه" لاعب المعار لأندرلخت البلجيكى، ضمن القائمة التى أعلن رئيس عن أمنياته بضمها خلال وقت سابق.
يأتى عماد متعب ضمن قائمة الأهلاوية التى قال رئيس أنه يتمنى ضم عدد لاعبى من الفريق الأحمر، تلوح فى الأفق طوال الفترة الماضية أنباء رحيل اللاعب نهاية الموسم الحالى من قلعة الجزيرة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 5 نجوم أهلاوية مطلوبون فى الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا