الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مرتضى منصور: "أمير دفع نصف مليون جنيه لحمودى.. وشكراً لزيدان"

رد مرتضى منصور رئيس نادى عن ما تردد بتقاضى نجليه أحمد وأمير عمولة فى صفقة انتقال المهاجم الزامبى مايوكا للزمالك، قائلاً: "أمير دفع من جيبه نصف مليون جنيه من مستحقات أحمد حمودى لدى القلعة البيضاء".

واستشهد مرتضى بإسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى ، فرد قائلا: "استلمت نصف مليون جنيه من أمير مرتضى لتسديد مستحقات حمودى وطلب منى أن يظل الأمر سراً".

وتابع مرتضى منصور حديثه قائلاً: "أحمد مرتضى اشترى هاتف محمول لكل لاعب وفرد بالجهاز الفنى للزمالك بقيمة 6 آلاف جنيه للهاتف الواحد عقب الفوز بالدورى العام ولم يعلم أحد بهذه الواقعة".

وجه رئيس شكره لمحمد زيدان مهاجم السابق على مرافقة وفد للتعاقد مع ماكليش، قائلاً: "زيدان ترك عائلته 10 أيام كاملة من أجل عندما طلبت منه مرافقة الوفد ويستحق الشكر على موقفه، وكل مايقال حول تلقيه عمولة فى صفقة ماكليش محض افتراء".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مرتضى منصور: "أمير دفع نصف مليون جنيه لحمودى.. وشكراً لزيدان" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا