الارشيف / رياضة / الوطن

رفيدي وطنوس يوقعان على كشوفات ارثوذكسي رام الله بكرة السلة

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن
وقع اللاعبان المميزان تلي رفيدي وفادي طنوس على كشوفات النادي الارثوذكسي برام الله للموسم السلوي الجديد 2016 ، في اطار تجديد الدماء الشابة للفريق السلوي والصفقات التي عقدها النادي وسيعقدها تباعا خاصة بعد تعاقده مع مدرب اجنبي للاشراف على الفريق الاول بكرة السلة للموسم الجديد .

واللاعبان من المميزين على مستوى الفلسطيني وبخاصة تلي رفيدي القادم من دلاسال القدس بطل الكاس والذي كان يلعب في مركز  صانع فيه وهو من المميزين في هذا المركز مدة طويلة، وسيكون قادرا على الحلول مكان امين الراميني المنتقل حديثا الى بيت ساحور، فيما يلعب طنوس موسمه الثاني مع الفريق قادما من سرية رام الله وهو من الموهوبين باللعبة وله مستقبل باهر.

فيما سيتم التوقيع مع لاعبين اخرين لاحقا، وسيصل اللاعب الاجنبي رام الله غدا الاحد ليلتحق بتدريبات الفريق الذي يستعد بقوة وجدية للمنافسة على اللقب.  

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رفيدي وطنوس يوقعان على كشوفات ارثوذكسي رام الله بكرة السلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا