الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

وريد ستار يعززان آمالهما في

مدريد - اليوم

عزز الإسباني وريد ستار بلغراد الصربي آمالهما في التأهل للأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي لكرة السلة، بعد أن حققا الفوز أمس الجمعة.

وتغلب ، الفائز بالبطولة مرتين على ملعبه 82-66 على أولمبياكوس اليوناني، الذي يملك 3 ألقاب، كما انتصر ريد ستار 91-82 على الأناضول أفيس إسطنبول.

وقدم أفضل أداء له هذا الموسم في ، وحقق انتصاره الرابع مقابل 4 هزائم، بينما تلقى أولمبياكوس الهزيمة الخامسة مقابل 3 انتصارات.

وسجل في الربعين الثاني والثالث 52 نقطة مقابل 28 نقطة لمنافسه اليوناني، الذي قلص النتيجة في نهاية المباراة.

واضطر ريد ستار، الذي يسعى للتأهل للأدوار الإقصائية للمرة الأولى، إلى اللعب بعيداً عن ملعبه بسبب الاستعداد لاستضافة المواجهة بين صربيا وقازاخستان في كأس ديفيز للتنس.

وبدا أن الانتقال للعب في صالة تبعد 90 كيلومتراً شمال العاصمة الصربية في صالح الأناضول، الذي تقدم 46-38 في النصف الأول من المباراة.

لكن ريد ستار استطاع العودة بفضل جماهيره، وسجل 5 لاعبين 10 نقاط أو أكثر يتقدمهم الأمريكي كوينسي ميلر الذي أحرز 15 نقطة.

وأضاف الألماني مايك تسيربس 14 نقطة، واستحوذ على 9 كرات مرتدة، كما سجل فاسيلي ميتشيتش 13 نقطة.

وانتصر ريد ستار في 5 مباريات مقابل 3 هزائم، ويتساوى مع باناثينايكوس اليوناني الفائز بالبطولة 6 مرات، والذي الحق الهزيمة الأولى بفناربخشه التركي بعد تغلبه عليه 76-71 في أثينا.

ويتنافس في هذه المرحلة 16 فريقاً في مجموعتين، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى ربع النهائي، الذي يقام 
بنظام سلسلة من 5 مباريات.

وقطع  حامل اللقب خطوة مهمة نحو التأهل بعد فوزه 90-86 على بروزه بامبرغ الألماني، في حين تغلب سسكا موسكو 108-98 على خيمكي في قمة موسكو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن برشلونة وريد ستار يعززان آمالهما في الدوري… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا