الارشيف / رياضة / الوطن

نادي يطا يكرم فريق الناشئين الحاصل على بطولة الملك عبد الله

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رام الله - دنيا الوطن
أكد النائب أحمد بدوي، عضو مجلس النواب، عن القليوبية، أن مستشفى بنها الجامعي يخدم محافظات القليوبية والشرقية والمنوفية، وميزانيتها "جيدة"، -وفقا لتعبيره-، مضيفا أن عدد الحضانات في المستشفى 60 حضانة فقط، وهو ما لا يتناسب مع أعداد الحالات التي تستقبلها المستشفى.

وتقدم أهالي القليوبية، بشكوى موثقة بالفيديو، لبرنامج (عين على البرلمان)، المذاع على قناة الحياة2، اليوم، السبت، حول تردي الاوضاع بمستشفى بنها الجامعي، وسوء معاملة الممرضين، وأكدوا أنهم غير مؤهلين للعمل أو التعامل مع المواطنين.

من جانبه، قال الدكتور إبراهيم راجح، وكيل كلية الطب بجامعة بنها، لشئون خدمة المجتمع، إن المواطنين الذين يعانون من سوء الأوضاع بالمستشفيات أو نقص الامكانيات، عليهم التوجه إلى مدير المستشفى وتقديم شكوى، مشيرا إلى أن المستشفى تستقبل 1300 حالة يوميا، ومؤكدا على أنه سيتم التحقيق في الشكاوى ومحاسبة المقصرين.

 3910579364.jpg

f0985d491e.jpg

a15f8c45a0.jpg
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نادي يطا يكرم فريق الناشئين الحاصل على بطولة الملك عبد الله في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى