الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

"تراث الإمارات" و"أبوظبي للشراع" يشاركان في

أبوظبي ـ وام

تشارك مدارس الشراع في نادي أبوظبي للشراع واليخوت، ونادي تراث الإمارات، في منافسات النسخة الثامنة من الخليجية للشراع، والتي تستضيفها البحرين من 2 إلى 5 مارس (أذار) المقبل.

ووفرت إدارة ناديي تراث الإمارات، وأبوظبي للشراع واليخوت، مختلف عناصر المشاركة من الناحية الإعدادية واختيار اللاعبين من مدارس الشراع، وذلك عبر آلية محددة يشرف عليها اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، والذي سيكون مشرفاً على مشاركة البحارة من أندية الدولة في الخليجية المقبلة.

وتشارك الإمارات في الخليجية، إلى جانب منتخبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، من أجل المنافسة على 4 جوائز تم تخصيصها لفئات الأوبتيمست والليزر بأنواعه في هذه .

ومن المنتظر أن تغادر بعثتي الأندية خلال اليومين القادمين إلى مسقط، حيث تبدأ الإعداد والتجهيز من أجل انطلاق الخليجية والتي تشهد حضور كافة المنتخبات الخليجية، 

وستقام منافسات اليوم الأول للفرق في الأوبتميست للأعمار من (8- 14 عاماً)، ويحق لكل دولة المشاركة بـ4 متسابقين يمثلون فريق الدولة التابعين لها، بينما تقام المنافسات في اليوم الثاني للفردي بإجمالي 12 سباقاً في تلك الفترة من عمر ، وبحسب المجموع العام لنتيجة كل متسابق في كل فئة سيكون تحديد المراكز الأولى ومن ثم الأبطال في كل فئة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "تراث الإمارات" و"أبوظبي للشراع" يشاركان في البطولة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا