الارشيف / رياضة / هسبريس

العلاج الطبي ينتظر شفيق قبل العودة للملاعب

هسبورت: أمال بلحاج

الجمعة 12 فبراير 2016 - 09:45

قال اللاعب المحترف المغربي فؤاد شفيق، إن العملية الجراحية التي خضع لها الأسبوع الماضي كللت بالنجاح، بعد تعرضه للإصابة، على مستوى الكتف، خلال المباراة التي جمعت فريقه لافال الفرنسي، بفريق نيورت، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الفرنسي في قسمه الثاني.

وأكد لاعب لافال الفرنسي في تصريح خص به "هسبورت"، أن الأمور مرت بسلام والعملية الجراحية التي خضع لها كللت بالنجاح، إذ أنه سيخضع إلى العلاج الطبي من أجل العودة إلى الميادين في أقرب وقت، والمشاركة رفقة زملائه في المنافسة.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه سيمكنه استئناف التداريب الانفرادية دون لمس الكرة، خلال الأسبوع المقبل، إذ أنه سيكتفي بممارسة تمارين على الدراجة الهوائية، إلا أنه لا يعلم موعد استئنافه للتداريب بشكل عادي رفقة المجموعة.

وكشف فؤاد شفيق لاعب الوطني، أن التقارير الطبية لم تحدد موعد عودته إلى التداريب بشكل عادي، إذ من الضروري الخضوع إلى العلاج بشكل مستمر، من أجل العودة إلى الممارسة في أقرب وقت، مشيرا إلى أنه لا يعلم إن كان سيتمكن من المشاركة رفقة "أسود الأطلس" في مباراتهم أمام الرأس الأخضر، أم أنه سيغيب عنها.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية، قد أكدت غياب اللاعب فؤاد شفيق عن الميادين، لمدة ستة أسابيع، الشيء الذي سيجعله يغيب عن مباراة ، في مارس المقبل، وذلك برسم الجولة الثالثة ضمن الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.

تجدر الإشارة، إلى أن المدافع المغربي المحترف في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، كان قد تعرض إلى إصابة خلال مشاركته رفقة فريقه لافال، الشيء الذي سيفتح المجال أمام زميله "كيفين بيروت" للمشاركة كبديل له.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العلاج الطبي ينتظر شفيق قبل العودة للملاعب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا