الارشيف / رياضة / هسبريس

الأتليتيكُو يبعد الريال عن لقب "اللٍّيغَا" الإسبانيّة

هسبورت ـ رويترز*

السبت 27 فبراير 2016 - 17:26

أحرز أنطونيو جريزمان هدفا ليقود أتليتيكو مدريد للفوز، بنتيجة 1-صفر خارج أرضه، على ، في قمة العاصمة الإسبانيّة، ويقلص الفارق إلى خمس نقاط عن نادي ، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتبادل الفرنسي جريزمان الكرة مع فيليبي لويس، الظهير الأيسر، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة قوية في مرمى الحارس كيلور نافاس.

وسيلعب ، المتصدر برصيده 63 نقطة، على أرضه مع إشبيلية، غدا الأحد، وسيكون بوسعه توسيع الفارق مجددا بعيدا عن أتليتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة، فيما يأتي ريال ثالثا برصيد 54 نقطة، وهو الذي تقلصت آماله بشدة في المنافسة على لقب الليغا.

وهذه أول هزيمة لريال مدريد في تسع مباريات تحت قيادة مدربه الجديد زين الدين زيدان، كما توقفت سلسلة من سبعة انتصارات متتالية لريال في استاد سانتياغو برنابيو.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأتليتيكُو يبعد الريال عن لقب "اللٍّيغَا" الإسبانيّة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا