الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

سلطان بن زايد يشهد افتتاح بطولة ترويض…

أبوظبي ـ وام

شهد ممثل رئيس دولة الإمارات رئيس نادي تراث الإمارات، الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، انطلاقة منافسات اليوم الأول من بطولة سموه الخامسة لترويض الخيول والتي تضمنت 11 شوطاً ونظمها نادي تراث الإمارات في صالة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الكبرى للفروسية بمدينة الختم بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية.

تأتي في إطار فعاليات مهرجان الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي العاشر الذي يستمر حتى 12 مارس (آذار) المقبل.

وكان الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان التقى خلال تتويجه للفائزين بجوائز بفريق الترويض لأكاديمية بوذيب للفروسية مطمئناً سموه على مشاركتهم في الترويض وحثهم سموه على العمل والتدريب المتواصل من أجل الوصول إلى إنجازات جديدة وتمثيل الإمارات خير تمثيل في هذا المجال.

 كما التقى راعي المهرجان بمدربة الفروسية الفرنسية "كلافي ماري" التي حضرت لمتابعة فعاليات المهرجان، مؤكدة أنها تبحث عن الاستفادة والخبرة من تجربة الحدث الذي يتمتع بسمعة طيبة.

شمل برنامج منافسات اليوم الأول على أشواط: المدرسي "مخصص لفرسان إسطبلات بوذيب" والتجريبي التأهيلي المفتوح و التجريبي التأهيلي "فئة الخيول العربية المسجلة والناشئين المفتوح والناشئين" فئة الخيول العربية المسجلة " وفئة المبتدئين مفتوح و المبتدئين" فئة الخيول العربية المسجلة والفئة المتوسطة مفتوح والفئة المتوسطة " الخيول العربية المسجلة والفئة المتوسطة المتقدمة مفتوح وشوط الفئة المتقدمة مفتوح.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سلطان بن زايد يشهد افتتاح بطولة ترويض… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا