الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

تأجيل التعديلات على نظام التجارب التأهيلية لفورمولا-1

الرباط- اليوم

أعلن بيرني إكليستون مالك الحقوق التجارية لسباقات سيارات فورمولا-1 تأجيل تطبيق التعديلات المقترحة على نظام التجارب التأهيلية لسباقات فورمولا-1 حتى مايو/أيار المقبل.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن إكليستون السبت قوله إن البرنامج الالكتروني المتحكم في النظام الجديد للتصفيات لن يكون جاهزا قبل أول سباقات الموسم.

وتنطلق منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1في الموسم الجديد بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأسترالي بين 18 و20 مارس/آذار المقبل.

وسوف يمضي النظام الجديد للتجارب الرسمية التأهيلية التي تحدد مراكز انطلاق السائقين قدما لكن تطبيقه تأجل حتى السباق الخامس في هذا الموسم.

وقال إكليستون في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" اليوم "النظام الجديد للتجارب التأهيلية لن يطبق الآن لأننا لن نستطيع الانتهاء من كل الأمور في الوقت المحدد" وأضاف "كان من المفترض تطبيق التعديلات في بداية الموسم لكننا لن نتمكن من إعداد البرنامج الالكتروني للاستخدام في الوقت الذي كان محددا لذلك يحتمل بدء تطبيق التعديلات في أسبانيا.. لكن السباق الأسترالي سيقام بالنظام الحالي للتجارب". 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأجيل التعديلات على نظام التجارب التأهيلية لفورمولا-1 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا