الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

سيسيليا بطلة كأس محمد بن منصور للقدرة

أبوظبي ـ وام

أحرزت الفارسة ماريا سيسيليا على صهوة "بوتر بيركا" لاسطبلات العين، لقب بطولة سباق كأس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة لمسافة 100 كلم والمخصص للاسطبلات الخاصة /مواطنين/ والذي أقيم اليوم بتنظيم قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية.

خصص للسباق جوائز عبارة عن ثلاث سيارات تمنح للفائزين الثلاثة الأوائل برعاية مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية.

وتمكنت البطلة من قطع المسافة في 3:39:20 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 27.35 كلم في الساعة وجاء في المركز الثاني الفارس سيف احمد المزروعي على صهوة الجواد "القاهر" لاسطبلات اس.اس، وباشراف سلطان السبوسي مسجلاً 3:44:10 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 26.76 كلم في الساعة.

وحل في المركز الثالث الفارس جوناتان ريفيرا على صهوة "كونجكيو" للاسطبلات العين مسجلاً زمناً وقدره 3:47:21 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 26.39 كلم في الساعة.

وقام بتتويج الفائزين الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان والشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان والشيخ حمدان بن منصور بن زايد آل نهيان.

انطلقت المرحلة الأولى لمسافة 40 كيلومترا بمشاركه 107 فرسان وفارسات وتميزت بالسرعة الكبيرة كالعادة في بداية السباقات وتصدرها الفارس سيف أحمد المزروعي على صهوة الجواد "القاهر" لاسطبلات /اس.اس/ قاطعا المسافة في 1:24:08 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 28.52 كلم في الساعة.

وواصل الفارس سيف المزروعي صدارته في المرحلة الثانية لمسافة 25 كلم والتي تم ترسيمها بالأعلام الصفراء متسلحاً بخبرته الكبيرة ولياقته البدنية العالية وسجل 2:19:34 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 28.52 كلم في الساعة.

وفي المرحلة الثالثة لمسافة 19 كيلومترا تقدم من المركز الثالث الى المركز الأول الفارس محمد أحمد غانم قاطعاً المسافة في 3:03:19 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 27.49 كلم في الساعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سيسيليا بطلة كأس محمد بن منصور للقدرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى