الارشيف / رياضة / الوطن

إشبيلية يضرب موعدا مع في نهائي كأس إسبانيا

رام الله - دنيا الوطن
بلغ فريق إشبيلية نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه سيلتا فيغو (2-2)، في لقاء الإياب الذي جمعهما الخميس 11 فبراير/شباط، على ملعب "بالايدوس"، تحت أمطار غزيرة.

ووضع اياغو اسباس خونكال مهاجم سيلتا فيغو فريقه في المقدمة بهدفين متتاليين أحرزهما في الدقيقتين الـ (35 و 55)، بيد أن الفريق الأندلسي تمكن من إدراك التعادل عبر كل من نجمه الأرجنتيني إيفير بانيغا، والمهاجم الأوكراني يفغيني كونوبليانكا في الدقيقتين الـ (57 و 87) على التوالي. وأضاع السويدي جون جيديتي مهاجم سيلتل فيغو ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة الـ 59 من زمن اللقاء.

وكان إشبيلية قد اكتسح سيلتا فيغو برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم الخميس الماضي، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وضرب إشبيلية موعد في النهائي مع فريق ، حامل اللقب، الذي تعادل بدوره مع مضيفه فالنسيا (1-1)، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء، على ملعب المستايا، وذلك بعد أن سحقه ذهابا بسباعية نظيفة في ملعبه "كامب نو".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إشبيلية يضرب موعدا مع برشلونة في نهائي كأس إسبانيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا