الارشيف / رياضة / نون بريس

مارادونا يطالب بسجن بلاتر ولاتيتي مدى الحياة

إ ل

قال دييغو مارادونا القائد السابق لمنتخب الأرجنتين إن سيب بلاتر الذي ترأس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لسنوات طويلة وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة يجب أن يعاقبا بالسجن مدى الحياة بدلا من إيقافهما لست سنوات بسبب انتهاكات لميثاق الأخلاق الخاص بالمؤسسة.

وعوقب بلاتر وبلاتيني بالإيقاف لثمانية أعوام قبل أن يتم تخفيض العقوبة لست سنوات هذا الأسبوع بسبب مدفوعات بقيمة مليوني فرنك سويسري (2.03 مليون دولار) ذهبت للمسؤول الفرنسي في 2011 من الفيفا بموافقة بلاتر بسبب عمل قام به في وقت سابق. ونفى الاثنان ارتكاب أي مخالفات.

وقال مارادونا (55 عاما) لتلفزيون رويترز “يبدو أن لجنة القيم بالفيفا أخطأت، مضيفا “وجود كل هذه الأدلة ضد تلك المجموعة من الاشخاص واكتشاف ما سرقوه على مدار سنوات طويلة يؤكد على ضرورة معاقبتهم بالسجن مدى الحياة.”

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مارادونا يطالب بسجن بلاتر ولاتيتي مدى الحياة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا