الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الكوكب يفلت من ضربات القوات المسلحة البوركينابي

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

كان فريق الكوكب المراكشي قاب قوسين من الخروج المبكر والإقصاء من الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حيث اضطر فريق عاصمة النخيل، إلى اللجوء إلى الضربات الترجيحية، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية، وتجاوز منافسه القوات المسلحة البوركينابي.

وأنهى لاعبو المدرب حسن بنعبيشة ربان فريق الكوكب المراكشي الوقت الأصلي من المباراة منهزمين بثلاثة أهداف دون رد، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها خلال مباراة الذهاب بالملعب الكبير لدينة مراكش.

واستسلم لاعبوا الكوكب لضغط لاعبي الفريق البوركينابي، خلال الشوط الثاني، الذي سجل ثلاثة أهداف، فرضت على الفريقين اللجوء للضربات الترجيحية.

ولم يحسن فريق عاصمة النخيل التعامل مع مجريات المباراة حيث كان لاعبو فريق الكوكب المراكشي يحسموا المباراة في وقتها الأصلي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكوكب يفلت من ضربات القوات المسلحة البوركينابي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى