الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

منتخب يتصدر سبورة الميداليات في بطولة…

الدار البيضاء - محمد خالد

تصدر المغربي للدرجات  سبورة الميداليات، في منافسات الدورة الـ 11 للبطولة الإفريقية على الطريق والمضمار التي احتضنها خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و26 فبراير الجاري، بمدينتي الدار البيضاء وابن سليمان.  وحصل على 37 ميدالية بواقع 16 ذهبية، و9 فضية ، 12 برونزية .

وبالنسبة للمداليات المحصل عليها بحلبة ( فيلودروم) أنفا ، فقد بلغت ما مجموعه 34 ميدالية (14 ذهبية،9 فضية ،11 برونزية)  كما حصل الأبطال المغاربة خلال المسابقات التي جرت على الطريق بابن سليمان من 21 حتى 26 من الشهر الجاري ، على ما مجموعه 3 ميداليات ( 2 ذهبية ، وواحدة برونزية) .

وحلت في الرتبة الثانية وراء بـ 14 ميدالية (4 ذهبية ، 4 فضية ، 6 برونزية)، و17 بالنسبة للجزائر (2 ذهبية، 9 فضية، 6 برونزية)، و7 بالنسبة لإيريتريا ( 3 ذهبية ، 1 فضية، 3 برونزية ).

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتخب المغرب يتصدر سبورة الميداليات في بطولة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا