الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار نادى اليوم السبت 27/2/2016

شهد نادى ، اليوم السبت، العديد من الأخبار الهامة خاصة فيما يخص فريق الكرة الأول أبرزها تقديم الإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى بمقر النادى بميت عقبة وفي حضور مجلس إدارة نادى برئاسة مرتضى منصور.

- ماكليش يوقع على عقود تدريب
وقع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك، على عقود توليه المهمة الفنية للفريق الأول بالقلعة البيضاء، عقب المؤتمر الصحفى الذى انعقد اليوم لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

- مرتضى منصور: عقد مايوكا المسرب "مزور"
قال مرتضى منصور رئيس نادى ، فى بداية المؤتمر الصحفى المنعقد بمقر القلعة البيضاء، لتقديم الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق:" نادى الوطنية والكرامة، وأنا هستقيل لو فى مليم اتحول إلى بنك إسرائيلى والعقد المنسوب ليا مزور لأنى موقعتش على عقد مايوكا".

- مرتضى: خسرت صداقة 30 سنة مع عكاشة بسبب التطبيع
قال مرتضى منصور رئيس نادى : " خسرت صداقة الإعلامى توفيق عكاشة بعد 30 عاماً لأنى رفضت زيارة السفير الإسرائيلى من منطلق رفضى للتطبيع مع إسرائيل"، مضيفاً إنه يرفض التطبيع مع إسرائيل رداً عن ما يتردد بتعامل القلعة البيضاء مع وكيل إسرائيلى، فى صفقة الزامبى إيمانويل مهاجم الفريق الأبيض.

- ماكليش: من أفضل 10 أندية بأفريقيا

أكد الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك، أنه سعيد بتولى قيادة واحداً من أفضل 10 أندية فى إفريقيا، مضيفاً أن لو الفريق الأبيض استطاع التعامل معه بنفس روح وشغف مرتضى منصور سيحقق البطولات.

- مرتضى منصور: ميدو عاوز يستخبى فى حازم إمام
قال مرتضى منصور رئيس نادى فى مؤتمر تقديم الأسكتلندى ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق: "ميدو كان عاوز يستخبى فى حازم إمام عشان متربى وبيصلى لكن هوا بيسكر وصبر الزملكاوية نفذ من ميدو".

- مرتضى منصور: ماكليش ومساعدوه يتقاضون 60 ألف دولار شهرياً
أعلن مرتضى منصور رئيس نادى ، عن تفاصيل التعاقد مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض لمدة موسم ونصف الموسم، موضحاً تقاضيه المدرب ومعاونيه 60 ألف دولار فى الشهر وذلك ما أكدناه مسبقاً بأن ماكليش وافق على تخفيض راتبه لـ60 ألف دولار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 27/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا