الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مدرب المقاصة: أغلقنا ملف الكونفدرالية مؤقتا ومباراة "بوسكو "هي الأصعب

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة عن رضاه بفوز فريقه بثلاثية نظيفة علي الدفاع الإثيوبي اليوم في المباراة التي جمعتهما في إياب دور الـ64 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية وتأهله الى دور الـ32 للبطولة، مشيرا الي أن لاعبيه قدموا ما عليهم خلال اللقاء.

قال جلال في تصريحات لاستديو قناة اون تي في، إن مباراة المقاصة أمام بوسكو الكونغولي في دور الـ32 بالكونفدرالية ستكون من أصعب اللقاءات لأن الفريق الكونغولي يحتل المركز الثالث بالدورى المحلى هناك ،كما ستقام مباراة الذهاب بالفيوم والإياب بالكونغو.

شدد جلال على أن فريقه أغلق ملف الكونفيدرالية مؤقتا من أجل التركيز فى مباراتى سموحة والأهلى المقبلتين بالدورى،مشيرا إلى أن المقاصة يأمل فى استعادة اللاعبين المصابين وهم محمود وحيد وهشام محمد وباسم عبد العزيز.


- المقاصة يتأهل لدور الـ32 للكونفيدرالية بثلاثية فى الدفاع الإثيوبى

- جماهير الفيوم تؤازر المقاصة بالطبول والمزمار في الكونفدرالية

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب المقاصة: أغلقنا ملف الكونفدرالية مؤقتا ومباراة "بوسكو "هي الأصعب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى