الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الإسماعيلية تستضيف بطولة الجمهورية لكمال الأجسام

قرر اتحاد كمال الأجسام، برئاسة عادل فهيم، انطلاق مسابقات الموسم المحلى ببطولة الجمهورية للدرجة الأولى، والمقرر إقامتها يومى 10 و11 مارس القادم.
ومن المقرر أن تقام بصالات النادى الإسماعيلى بمشاركة ما يقرب من 200 لاعب يتبعون 30 ناديا وهيئة رياضية، على أن يتبعها بطولات الدرجة الثانية والناشئين.

وكانت بطولة منطقة قد أقيمت الشهر الماضى بمركز شباب حلوان، وحصل خلالها فريق كمال أجسام الداخلية على المركز الأول، ومركز شباب دار السلام على المركز الثانى، والسكة الحديد مركز ثالث، الشمس مركز رابع.


من ناحية أخرى يعود عادل فهيم، رئيس اتحاد كمال الأجسام، من الإمارات بعد غد الاثنين، عقب انتهاء الزيارة التى قام بها إلى الاتحاد الإماراتى لمتابعة الاستعدادات الخاصة ببطولة غرب آسيا، التى تستضيفها إمارة رأس الخيمة الشهر المقبل.

فى سياق منفصل يعود رئيس اتحاد كمال الأجسام من الإمارات بعد غد الاثنين، عقب انتهاء الزيارة التى قام بها إلى الاتحاد الإماراتى لمتابعة مدى استعداد الإمارات لبطولة غرب آسيا، التى تستضيفها إمارة رأس الخيمة الشهر المقبل.


- رئيس كمال الأجسام يعود من الإمارات الاثنين
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإسماعيلية تستضيف بطولة الجمهورية لكمال الأجسام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا