الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المحلة يستعد مبكرًا لمباراة خوفا من نقلها خارج المحلة

بدأ المهندس حمزة أبو الفتح رئيس نادي غزل المحلة في عقد اجتماعات مكثفة مع أبو العلا جاد مدير استاد غزل المحلة ووليد القاضي نائب مدير الاستاد، وذلك من أجل الاستعداد مبكرا لمباراة التي سيستضيفها استاد المحلة منتصف الشهر القادم ضمن فاعليات الاسبوع السابع من بطولة .

وجه رئيس المحلة كلا من مدير الاستاد ونائبه بضرورة العمل علي سد أي ثغرات اعترض عليها الأمن وتسببت في نقل لقاء الأهلي لخارج المدينة العمالية، مطالبا الثنائي بالعمل بشكل جاد علي أن يقام لقاء علي أرض المحلة.

من جانبه أكد شفيق حمودة المتحدث الرسمي باسم نادي غزل المحلة أن الفترة القادمة ستشهد استعدادات مكثفة من جانب الإدارة من أجل اقامة مباراة علي أرض استاد غزل المحلة، وذلك احتراما من الإدارة لجماهير المحلة ولحق الفريق في إقامة مبارياته علي ملعبه مثلما يحدث مع كافة الفرق الأخري بالدوري.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المحلة يستعد مبكرًا لمباراة الزمالك خوفا من نقلها خارج المحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا