الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اليوم .. وزير الرياضة يكرم منتخب كرة اليد فى أحد الفنادق الكبرى

يكرم اليوم الأحد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة منتخب كرة اليد الأول و جهازه الفنى ، فى أحد فنادق الكبرى فى الإحتفال الذى دعا اليه هانى عزيز امين عام جمعية محبي السلام.يأتى إقامة وزارة الشباب و الرياضة هذا التكريم لمنتخب كرة اليد فى إطار حصولهم على لقب كأس الأمم الافريقية التى اختتمت مؤخرا بالصالة المغطاه بإستاد و التى تأهل من خلالها على دورة الألعاب الأولمبية ريو جى جانيرو 2016 بالبرازيل المقرر لها شهر أغسطس القادم .يذكر ان خالد حمودة رئيس إتحاد كرة اليد قد أكد على موافقته على المشاركة فى التجريبية لأولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل، والمقرر لها الفترة من 29 مارس وحتى 1 أبريل المقبلين، أى قبل انطلاق الدورة الأولمبية بـ4 شهور.

مسئولو إتحاد كرة اليد يناقشون الاستعدادات النهائية لأولمبياد البرازيل فى إجتماع المجلس
كما من المقرر ان يعقد إتحاد كرة اليد اجتماعا لمجلس الإدارة يوم 7 مارس القادم لمناقشة العديد من الأمور الهامة و التى على رأسها الإستعدادات النهائية لمشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم .. وزير الرياضة يكرم منتخب كرة اليد فى أحد الفنادق الكبرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا