الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأمن يوافق مبدئيا على إقامة مباراة والغزل بالمحلة

حصل الدكتور أسامة عاطف المشرف العام على الكرة بالمحلة على موافقة مبدئية من اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، وذلك لإقامة مباراة والمحلة المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ 19 على استاد غزل المحلة.

وأجرى عاطف اتصالا هاتفيا بمدير الامن أكد خلاله استعداد مجلس الإدارة لتلبية كافة طلبات الامن من أجل إقامة المباراة على استاد غزل المحلة، وهو ما وعد مدير الأمن بدراسته وإعطاء قرار نهائى فيه عقب مباراة سموحة والمحلة.

من جانبه اكد شفيق حمودة المتحدث الرسمى باسم نادى غزل المحلة أن مجلس الادارة قام بتنفيذ عدد من الاشتراطات الامنية التى طلبها الامن فى بداية الموسم، مؤكدا ان مجلس الادارة سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على موافقة نهائية بإقامة مباراتى الاهلى والزمالك على استاد المحلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأمن يوافق مبدئيا على إقامة مباراة الأهلى والغزل بالمحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا