الارشيف / رياضة / هسبريس

فوزي البنزرتي: "جامعة لقجع" لم تتواصَل معِي

هسبورت - أمال بلحاج

الجمعة 12 فبراير 2016 - 23:30

فوجئ فوزي البنزرتي، مدرب فريق نجم الساحل التونسي، بخبر وضع اسمه في قائمة المدربين المرشحين، لقيادة سفينة الوطني، بعد إقالة المدرب بادو الزاكي، إذ أنه لم يكن يعلم بهذا المعطى المتعلق بترشيحه للإشراف على تدريب "أسود الأطلس".

وقال فوزي البنزرتي، في تصريح خص به "هسبورت"، إن الجامعة المغربية لم تتواصل معه من أجل إخباره بوضع اسمه على لائحة المرشحين لقيادة المغربي، أو الدخول معه في مفاوضات، مشيرا إلى أنه لا يعلم بالموضوع ولم يتلق أي اتصال من بهذا الخصوص. وتابع المدرب التونسي (فرحا): "إنه خبر جميل.. شرف لي تدريب أسود الأطلس، وأتمنى أن تسير الأمور في المنحى الإيجابي.. وإن كان هناك عرض فسيتم دراسته".

وفي المقابل نفى أيمن البنزرتي، وكيل أعمال المدرب التونسي، لـ"هسبورت"، وجوده في رفقة البنزرتي الأب، كما روج لذلك، مشيرا إلى أن موكله يوجد في الوقت الحالي في مدينة سوسة التونسية، تحضيرا لمباراة فريقه يوم السبت، ضمن منافسات التونسي.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه لم يتم التواصل معه من قبل الجامعة المغربية، بخصوص ترشيح فوزي البنزرتي لتدريب المغربي، خلفا للزاكي بادو، مشيرا إلى أنه في حال كان الأمر جديا فسيتم مناقشة العرض آنذاك.

تجدر الإشارة، إلى أن الجامعة الملكية المغربية برئاسة فوزي لقجع، قد رشحت مجموعة من المدربين، لخلافة الناخب الوطني المقال من مهامه التدريبية، ويتعلق الأمر بكل من المصري حسن شحاته، التونسي فوزي البنزرتي، والإيطالي جيوفاني طراباطوني، وآخرون، إلا أن الفرنسي هيرفي رونار يبقى الأقرب لتولي هذه المهمة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فوزي البنزرتي: "جامعة لقجع" لم تتواصَل معِي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا