الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: إنقاذ لاعب من الموت وها سر استمرار حجي في الملاعب

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (13/14 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

ها سر استمرار حجي في الملاعب

 

نشرت “المساء” مقتطفات من الحوار الذي أجرته مع “فرانس فوتبول” مع يوسف حجي. وقال الدولي المغربي، حسب ما ورد في المادة المنشورة تحت عنوان “حجي: تجنبي لشرب الخمر وراء استمراري كلاعب”، إن يوسف حجي أكد أن عدم شربه للخمر وتجنبه للسهر والخروج عن المنزل سبب رئيسي وراء استمراره في الميادين الكروية في سن الخامسة والثلاثين.

 

وجاء في باقي العناوين “برادة يقود مارسيليا إلى دور الربع”، و”الوداد يواجه الجمارك في أول اختبار إفريقي”، و”الدفاع الجديدي يستعرض حصيلة الشطر الأول من ”، و”بداية قوية للصالحي في الكويت”، و”أرقام مثيرة في مالية جامعة الكرة”، و”هؤلاء أعضاء اللجنة الصورية التي شكلها لقجع لاختيار خليفة الزاكي”، و”الماص يواجه اتحاد طنجة في مباريات المتناقضات”، و”اتحاد الرأس الأخضر يقيل الطاقم المساعد للمنتخب الأول”.

 

 إنقاذ لاعب من الموت

 

تطرقت “الأخبار” إلى الحادث الذي وقع خلال حصة تدريبية للاعب الشباب البرنوصي. وأكدت، في خبر تحت عنوان “مدرب حراس الرشاد البرنوصي ينقذ لاعبا من الموت”، أن محمد الكوميري، مدرب حراس فريق الرشاد البرنوصي لكرة القدم، أنقذ، أول أمس الخميس، أحد لاعبي فريق شباب البرنوصي، الممارس بأحد الأقسام الشرقية بعصبة الدار البيضاء الكبرى، من موت محقق بعد سقوط مفاجئ للاعب خلال حصة تدريبية لفريقه بالملعب الملحق لملعب البرنوصي ودخوله في غيبوبة بعد بلعه للسانه.

 

وعنونت باقي المواد بـ “بنعبيشة: الكوكب سيحسم التأهل بمراكش والقوات المسلحة فريق محترم”، و”المرنيسي يطلب من الأزمي وعبادي دعم فريق الفاسي”، و” الفاسي يخطط لإيقاف زحف اتحاد طنجة”، و”لقجع يساند الحكم مبروك في محنته”، و”الجامعة تلزم أولمبيك آسفي بإعادة لمرابط ومنحه 30 مليون سنتيم”، و”مسؤولو الرجاء معجبون بملعب مولاي رشيد”، و”بلكوش حاضر في مرمى الحسنية ضد الحسيمة والعبيدي أكبر الغائبين”، و”الوداد يستهل مساره في العصبة باستقبال الجمارك النيجيري”، و”الكوكب يقص شريط مشاركته الإفريقية بمواجهة القوات المسلحة البوركينابي”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: إنقاذ لاعب من الموت وها سر استمرار حجي في الملاعب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا