الارشيف / رياضة / هسبريس

فوهامي: لا أزالت ضِمْن طاقم المُنتخب الوطني

هسبورت - أمال بلحاج

السبت 13 فبراير 2016 - 07:45

قال خالد فوهامي، مدرب حراس الوطني لكرة القدم، إنه لا يزال، إلى حدود الساعة، عضوا ضمن الطاقم التقني المشرف على قيادة "أسود الأطلس"، ولم يتم التخلي عن خدماته أو إخباره بإقالته من مهامه بالمجموعة الوطنية.

وأضاف خالد فوهامي، في تصريح خص به "هسبورت"، أنه لم يتوصل، إلى الآن، بأي مراسلة أو قرار من الجامعة الملكية لكرة القدم، يقضي بإعفائه من مهامه مدربا للحراس، ضمن الطاقم التقني للمنتخب الوطني، وقال في هذا الصدد: "حتى أنا فحالي فحال كلشي، كنتسنا قرار الجامعة فهادشي.. ومزال ماوصلني والو".

ورفض الحارس السابق لعرين "الأسود" التعليق على القرار "الفجائي" الذي اتخذته "جامعة الكرة"، بخصوص إقالة الناخب الوطني بادو الزاكي من مهامه على رأس العارضة التقنية للمنتخب الأول، على بعد شهر من مباراته أمام منتخب الرأس الأخضر، وذلك على اعتبار أنه" لا يحق له الإدلاء بأي تصريح أو وجهة نظر في هذا الخصوص".

وكان بادو الزاكي قد اختار طاقمه التقني، بعد تعيينه مدربا لـ"أسود الأطلس"، وفضل الاعتماد على الحارس خالد فوهامي، الذي دافع عن شباك المغربي في مناسبات عدة، على شقيقه سعيد بادو، مدرب الحراس، وذلك تفاديا لأي إحراج، بحسب ما أكده في تصريحات إعلامية سابقة.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لم تعلن عن أي قرار، إلى حد الآن، بخصوص الطاقم التقني الذي كان مساعدا لبادو الزاكي، إذ لا أحد من أعضاء الطاقم يعلم مستقبله بعد رفقة الطاقم التقني للمنتخب.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فوهامي: لا أزالت ضِمْن طاقم المُنتخب الوطني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا