الارشيف / رياضة / زنقة 20

‘هيرفي رونار’ يصل لتوقيع عقد تدريب ‘الأسود’ مقابل 70 مليون شهرياً

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

بعدما أصبحت وسائل الاعلام الوطنية لا تثق فيما يُصرح به “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي سبق وكذب ليلاً حول مغادرة “الزاكي” ليُعلن صباحاً اعفاءه، تسربت معلومات تُفيد أنه تم الحسم في اسم المدرب الذي سيخلف “بادو الزاكي” وهو ليس سوى الفرنسي “هيرفي رونار” حيث سيتقاضى ما لا يقل عن 70 مليون شهرياً.

الى ذلك، سرب موظفون بمطار محمد الخامس الدولي صورة للمدرب الفرنسي “رونار” وهو يصل مطار الدارالبيضاء اليوم الجمعة للتوقيع رسمياً على عقد تدريبه للمنتخب المغربي الليلة مقابل أجر شهري لا يقل عن 70 مليون سنتيم.

جدير بالدكر أنه كان يتقاضى 30 مليون شهرياً لدى تدريبه فريق “سوشو” الفرنسي قبل أن يستغني عنه الفريق بسبب النتائج الهزيلة التي كادت تُعيده الى القسم الثاني الفرنسي.

وحسب راتب “الزاكي” فان الأخير كان يتقاضى 50 مليون سنتيم شهرياً، ما يعني أن استقدام المدرب الأجنبي سيُثقل كاهل ميزانية الجامعة فضلاً عن تخصيص مساعد مدرب يختاره “رونار” ولن يكون سوى صديقه الفرنسي الأخر، الدي كان رفقته لدى تدريبه منتخب زامبيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ‘هيرفي رونار’ يصل المغرب لتوقيع عقد تدريب ‘الأسود’ مقابل 70 مليون شهرياً في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا