الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الجبلاية ترفض طلب الأندية بتعديل جدول الدور الثانى بسبب إصابات اللاعبين

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة طلب عدد كبير من أندية الدورى الممتاز، بتعديل مواعيد مباريات الدور الثانى من عمر الدورى العام، بداعى أن ضغط المباريات يسبب إرهاق وإجهاد اللاعبين، وبالتالى وقوع الإصابات، وهو ما يؤثر على مسيرة الفرق بالدورى.

وأرجع اتحاد الكرة سبب الرفض إلى أن الدورى سيتوقف فى فبراير الجارى لمدة 5 أيام بسبب معسكر الوطنى الأول استعدادا لودية بوركينا فاسو، قبل أن يتوقف مجددا منتصف مارس المقبل لمدة 15 يوما بسبب مباراتى الفراعنة فى الجولتين الثالثة والرابعة أمام نيجيريا بتصفيات أمم افريقيا 2017 بالجابون.

كما أكد اتحاد الكرة للأندية أنه يرغب فى إنهاء مسابقة الدورى العام خلال شهر يونيو المقبل، حتى يتسنى له إقامة بطولة كأس وإنهائها قبل منتصف يوليو المقبل، على أمل بدء الموسم الجديد أواخر أغسطس المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجبلاية ترفض طلب الأندية بتعديل جدول الدور الثانى بسبب إصابات اللاعبين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا