الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إسماعيل يوسف أكثر المعمرين فى بـ531 يوما

أعلن مجلس إدارة نادى ، يوم 30 أغسطس 2014 تعيين إسماعيل يوسف المدير الفنى السابق للإنتاج الحربى مشرفاً فنياً على قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، الذى كان يترأسه وقتها أحمد حسام ميدو الذى تولى المسئولية بعد رحيله عن تدريب الفريق الأول لصالح التوأم حسام وإبراهيم حسن.

ومنذ تعيين لإسماعيل يوسف لم يرحل عن القلعة البيضاء نهائياً ليصبح أكثر المعمرين فى ، حيث شهدت فترة الـ531 يوماً التى قضاها إسماعيل يوسف فى رحيل العديد من المدربين والعاملين بالنادى فى مختلف قطاعاته الكروية، سواء للفريق الأول أو قطاع الناشئين دون المساس بتيجانا.

إسماعيل يوسف نجح فى نيل ثقة مجلس لذلك يتمسك بوجوده بشكل مستمر بغض النظر عن المنصب، حيث تولى يوسف عدة مناصب منذ تعيينه فى مع المجلس الحالى، حيث بدأ مشرفاً فنياً على قطاع الناشئين ثم تولى منصب مدير الكرة بالفريق الأول مع البرتغالى باتشيكو، واستمر فى هذا المنصب مع البرتغالى فيريرا، واستمر أيضاً فى نفس المنصب مع البرازيلى باكيتا، ومع قدوم ميدو مديراً فنياً للزمالك تولى يوسف منصب رئيس قطاع الكرة ثم عاد مرة أخرى لمنصبه مديراً للكرة مع محمد صلاح المدير الفنى المؤقت، وسيستمر فى منصبه مع المدير الفنى الأجنبى المنتظر.

إسماعيل يوسف هو الشخص الوحيد داخل نادى الذى نجح فى الحفاظ على مكانه بغض النظر عن المدير الفنى المتواجد، وحتى فى حالة رحيله عن الفنى للفريق الأول يتولى منصب آخر فى قطاع الكرة، نظراً للثقة الكبيرة التى يراها فيه مجلس الإدارة والتى كانت محور الحديث فى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إسماعيل يوسف أكثر المعمرين فى الزمالك بـ531 يوما في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا