الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المقاصة يواجه الدفاع الإثيوبى بأولى مواجهاته الأفريقية بـ"الكونفيدرالية"

يخوض فريق للمقاصة، اليوم السبت، أولى مبارياته بالبطولات الأفريقية عبر تاريخه بمواجهة فريق الدفاع الإثيوبى على ملعب أديس بابا، فى الثالثة عصرا بتوقيت ، فى لقاء الذهاب بدور الـ٦٤ من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويترأس بعثة ممثل الفيوم بالدورى محمد مجد المشرف العام على الفريق بينما تضم 20 لاعبا، وأكد إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة للاعبيه ضرورة التركيز الشديد فى المباراة وعدم التعجل فى إحراز أهداف لإنهاء الهجمات بصورة صحيحة والعودة لمصر بالفوز، لتسهيل مهمة العودة فى ، خاصة أنه سافر إلى إثيوبيا قبل اللقاء بـ4 أيام للتعود على الأجواء فى إثيوبيا بسبب نقص الأكسجين.

كما أكد جلال للاعبيه ضرورة التركيز على المهام الدفاعية والحرص على عدم استقبال أهداف مع العمل فى الوقت نفسه على إحراز هدف مبكر لإرباك حسابات بطل إثيوبيا، مطالبا لاعبيه بتوزيع مجهودهم خلال شوطى المباراة لمواجهة أزمة نقص الأكسجين التى تواجه جميع الفرق، نظرا لارتفاع إثيوبيا عن سطح البحر.

وحرص الفنى للمقاصة على مشاهدة بعض الشرائط للفريق الإثيوبى لاستكشاف لاعبيه بشكل أكبر، والتعرف على إمكانياتهم الفنية والبدنية، وتحديد الطريقة الأمثل لخوض المباراة، ويعد هانى سعيد والسيد حمدى ونانا بوكو وعمر النجدى أبرز أسلحة إيهاب جلال أمام بطل إثيوبيا، نظرا لامتلاكهم خبرة اللعب فى الأدغال الأفريقية مع أنديتهم السابقة على عكس باقى اللاعبين.

ويعد التشكيل الأقرب للمقاصة مكون من محمود حمدى وأحمد سعيد أوكا وعبد الحميد سامى ومحمود وحيد ومحمد أبو المجد وهانى سعيد وعبد اللطيف أبو بكر، وعمرو بركات وعمر النجدى وسيد حمدى، ونانا بوكو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المقاصة يواجه الدفاع الإثيوبى بأولى مواجهاته الأفريقية بـ"الكونفيدرالية" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا