الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: غير مشا الزاكي عدد من المحترفين رجعو للمنتخب وها شرط لرونار للإشراف على الأسود والحافيظي يغادر الرجاء

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (13/14 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

عودة محترفين بعد رحيل الزاكي

 

تابعت “الأحداث المغربية” جديد المغربي. وكتبت، في خبر حمل عنوان “تاعرابت والكوثري مرشحان للعودة إلى الأسود”، أن عودة بعض اللاعبين الذين استغنى عنهم الناخب الوطني السابق بادو الزاكي وشيكة بعد قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الانفصال عنه والتعاقد مع الفرنسي هيرفي رونار، ويتعلق الأمر بكل من عادل تاعرابت، وعبد الحميد الكوثري، ومهدي كارسيلا، ويونس بلهندة، وامبارك بوصوفة، ونبيل ازهر.

 

وجاء في باقي العناوين “الجامعة تعلن يوم الثلاثاء القادم تعاقدها مع رونار”، و”رونار سابع فرنسي يتولى تدريب الأسود”، و”عمدة فاس يستقبل مسؤولي الماص”، و”اتحاد طنجة يخطط للإطاحة بالماص للانفراد بالصدارة”، و”الرشاد ضد آيت ملول في قمة أسفل الترتيب”، و”نهائيات الأولمبياد المغربية للرياضات الذهنية”، و”الجمارك بوابة الوداد للعودة إلى الواجهة الإفريقية”، و”الشخصي: الفوز خيارنا الوحيد أمام القوات المسلحة البوركينابي”.

 

الحافيظي يغادر الرجاء

 

تطرقت “الصباح” بآخر مستجدات القلعة الخضراء. وأفادت، في خبر تحت عنوان “الحافيظي يغادر الرجاء نهاية الموسم”، أن اللاعب عبد الإله الحافظي قرر مغادرة الرجاء نهاية الموسم الجاري، من أجل الاحتراف خارج أرض الوطن.

 

وعنونت باقي المواد بـ “روماو يقاضي الرجاء أمام المحكمة التجارية”، و”أمل الوداد في اختبار أمام الجيش”، و”الفتيان يواجهون موريتانيا في التصفيات”، و”فضيحة جديدة تهز شباب المحمدية”، و”غيابات بالكوكب بكأس الكونفدرالية”، و”الرشاد يصطدم بأيت ملول في قمة أسفل الترتيب”، و”العامري: أحترم تطوان ولا أخشاه”، و”الوداد يعود إلى عصبة الأبطال”، و”15 في المائة للوداد من صفقة إيفونا”، و”تحويل بنكي بـ 200 مليون يشعل أندية السيارات”، و”مليونا مشاهد تابعوا منتخب الملاكمة”، و”ودادية المدربين تلتزم الصمت”، و”الداخلية والأندية في حرب الشغب”، و”سرقة بمستودع ملابس اتحاد طنجة”، و”بريشطو مديرا لمركز الدفاع الجديدي”، و”إجراءات الشغب تخيم على ”، و”التأشيرة تؤخر وصول شيكاتارا”، و”حجي يباشر اتصالاته تأهبا لمواجهة الرأس الأخضر”.

 

رونار يشترط كارط بلانش

 

نشرت “أخبار اليوم” معطيات جديدة عن صفقة التعاقد مع رونار. وأكدت، في خبر حمل عنوان “رونار يشترط كارط بلانش للإشراف على ”، أن الفرنسي هيرفي رونار، المرشح الأول لتدريب الوطني لكرة القدم، طالب ببطاقة بيضاء لتدبير شؤون أسود الأطلس.

 

وجاء في باقي العناوين “الزاكي: عملت بإخلاص وخرجت مرفوع الرأس”، و”ماندوزا: بادو الزاكي لم يعف بل انفصل بالتراضي”، و”البوشحاتي: شكون قال إنني استقلت.. هدشي مكاينش”، و”استقبال خاص للفرنسي رونار بمطار البيضاء”، و”الوداد والكوكب يدشنان مشاركتهما الإفريقية”، و”.. اتحاد طنجة يبحث عن الصدارة أمام الماص”، و”بنعطية جاهز للعودة إلى ملاعب البوندسليغا مع البارين”، و”22 ألف تذكرة لمباراة الوداد والجمارك”، و”ملعب الفتح يحتضن كلاسيكو الجيش والوداد”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: غير مشا الزاكي عدد من المحترفين رجعو للمنتخب وها شرط لرونار للإشراف على الأسود والحافيظي يغادر الرجاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا