الارشيف / رياضة / هسبريس

البوشحاتي: قرار الاستغناء عن الزاكي تمّ بالإجمَاع

هسبورت - آمال لكعيدا

السبت 13 فبراير 2016 - 10:59

نفى نور الدين البوشحاتي الأخبار التي تحدثت أخيراً عن استقالته من مهامه رئيساً للجنة المنتخبات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجاً على إقالة الناخب الوطني بادو الزاكي، مؤكداً أن قرار التخلي عن خدمات الأخير كان بإجماع جميع أعضاء المكتب المديري، وأنه لم يتحفظ أبداً على ذلك.

وقال البوشحاتي، في تصريح خص به "هسبورت"، إنه مازال يواصل مهامه داخل الجامعة نائباً للرئيس فوزي لقجع، ورئيساً للجنة المنتخبات الوطنية، وإن الأخبار التي تحدثت عن استقالته كانت مجرد تأويلات خاطئة من البعض، نتيجة تغيبه عن الاجتماعات الأخيرة للمكتب المديري للجامعة.

وأضاف المتحدث نفسه: "غيابي عن اجتماعات المكتب المديري في الأيام القليلة الماضية كان لدواع شخصية قاهرة، وتحدثت في الأمر مع لقجع الذي رخص لي بذلك.. تم إطلاعي على قرار التخلي عن الزاكي، ولم يكن لي أي تحفظ عليه. كما أن حضوري في اجتماع الانفصال بين الناخب الوطني والجامعة لم يكن له من داع في ظل التزاماتي الشخصية".

وأكد نور الدين البوشحاتي أن قرار التخلي عن خدمات بادو الزاكي على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الأول، قبل شهر فقط من المباراتين الحاسمتين لـ"الأسود" أمام الرأس الأخضر برسم تصفيات "كان 2017"، كان "شجاعاً وبإجماع جميع أعضاء الجامعة الملكية المغربية للعبة".

وتم تداول أخبار في الآونة الأخيرة تهم تقديم البوشحاتي استقالته من مهامه مباشرة بعد إعلان الانفصال عن الناخب الوطني السابق بادو الزاكي؛ فيما ربطت أخرى هذا الإجراء بالتغييرات التي من الممكن أن تطرأ على المكتب الجامعي عقب إجراء الجمع العام.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البوشحاتي: قرار الاستغناء عن الزاكي تمّ بالإجمَاع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا