الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"3" تحديات جديدة تواجه إيفونا مع أمام الطلائع

"3" تحديات جديدة تنتظر الجابونى ماليك إيفونا مهاجم فى مباراة طلائع الجيش، المقرر لها فى الخامسة مساء اليوم على استاد السويس الجديد فى الجولة الـ18 لمسابقة الدورى.

أول تحدى يواجه إيفونا هو رغبته فى كسب المزيد من ثقة الجمهور الأحمر وإثبات أنه صفقة ممتازة، وأن الرهان عليه لم يكن خاسرا حين أصر النادى على ضمه من الوداد المغربى فى بداية الموسم الجارى.

ثانى التحديات هو رغبة اللاعب فى الرد على مسئولى الذى اتهموه وقت تعاقد معه بأن مُصاب بفيروس"سى”، وهى أمور يراها اللاعب أكاذيب وافتراءات ويرغب فى الرد عليها والتأكيد على أنه بصحة ممتازة.

الحفاظ على مكانه فى التشكيل الأساسى والاستمرار فى قيادة الهجوم الأهلاوى، هو ثالث التحديات التى تواجه المهاجم الجابونى، بعد أن نال ثقة الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى فى مباراة الأخيرة ونجح فى إحراز الهدف الأول، كما أنه من المقرر أن يشارك أساسيا فى مباراة طلائع الجيش.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "3" تحديات جديدة تواجه إيفونا مع الأهلى أمام الطلائع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا