الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بالصور.. الاجتماع الفنى لبطولة دبى الدولية لكرة السلة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة دبى الدولية لكرة السلة الاجتماع الفنى للبطولة، التى تنطلق اليوم وتستمر حتى 20 فبراير الجارى، بحضور الأجهزة الفنية للفرق المشاركة بالبطولة، بأحد فنادق دبى.
يشارك بالبطولة 9 فرق مقسمين إلى مجموعتين الأولى تضم كرة سلة كل من الحكمة اللبنانى، الأفريقى التونسى، ، منتخب الإمارات، بينما المجموعة الثانية جاء فيها النجم الساحلى، سبورتنج، آند ون الأمريكى، الاتحاد الليبى، الإماراتى.
ويشارك من بالبطولة فريقا كرة سلة بقيادة فادى هانى، وسبورتنج بقيادة أحمد مرعى، ورغم تسلم فريق سلة الجزيرة لدعوة إلا أن تأخر إدارة النشاط الرياضى فى إرسال الموافقة المبدئية على المشاركة حسم المشاركة المصرية لفريقى وسبورتنج.
يقام اليوم مراسم افتتاح بطولة دبى الدولية لكرة السلة فى السادسة والنصف بتوقيت الإمارات، ويعقبها لقاء كل من منتخب الإمارات والأفريقى التونسى، ثم فريق سبورتنج المصرى مع فريق اند وان الأمريكى.

ادارى-فريق-سبورتنمج-خلال-الاجتماع

اللجنة-المنظمة-للبطولة

لاجتماع-الفنى-لبطولة-دبى-الدولية

ممثلى-الفرق-المشاركة-ببطولة-دبى

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. الاجتماع الفنى لبطولة دبى الدولية لكرة السلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا