الارشيف / رياضة / اليوم السابع

صيد المحلة يهدد بالانسحاب من دورى الكرة النسائية

أرسل مجلس إدارة نادى صيد المحلة مذكرة رسمية لاتحاد الكرة هدد خلالها بالانسحاب من دورى الكرة النسائية، بعد الاعتداء على لاعباته بالأمس فى ملعب مركز شباب العبور من جانب لاعبات مركز الشباب القبارى فى مباريات دورى الكرة النسائية.

واتهمت ماجدة الخواجة المشرف العام على الكرة النسائية بصيد المحلة اتحاد الكرة بمجاملة نعمة رشاد لاعبة مركز شباب القبارى، والتى قامت بالاعتداء على لاعبات صيد المحلة، بالإضافة لحكم اللقاء وهو ماجعل الخواجة تهدد بالانسحاب من دورى الكرة النسائية حفاظا على حياة لاعبات الفريق.

من جانبه أكد محمد مرسى المدرب العام لفريق صيد المحلة، أن اخلاق لاعبات الفريق منعتهن من الرد على نعمة رشاد خاصة بعد تفوهها بالفاظ خادشة للحياء ويعاقب عليها القانون، مطالبا اتحاد الكرة بالعمل على تطبيق القانون، خاصة أن نفس اللاعبة تعمل حكما فى الاتحاد المصرى لكرة القدم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صيد المحلة يهدد بالانسحاب من دورى الكرة النسائية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى