الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وليد سليمان يقترب من المشاركة مع أمام المصرى

اقترب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بالنادى ، من المشاركة مع المارد الأحمر فى مباراة المصرى البورسعيدى المقرر لها يوم 22 فبراير الجارى والمؤجلة من الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدورى، على ملعب برج العرب وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات الفنى فى مواجهة غزل المحلة يوم الخميس المقبل بالأسبوع الـ19.
ويعانى وليد سليمان من الإصابة بجذع فى الكاحل، ويؤدى اللاعب فى الوقت الحالى تدريبات علاجية للتخلص منها تماما، كما بدأ مرحلة لمس الكرة تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية فى الأيام القليلة المقبلة، وذلك وفقا لتعليمات الطبى برئاسة خالد محمود، والذى يرفض استعجال اللاعب فى العودة للمران خوفا من تفاقم الإصابة.
ولم يشارك وليد سليمان مع فى 4 مباريات أمام الإسماعيلى والاتحاد السكندرى وإنبى والزمالك وطلائع الجيش بجانب مباراة غزل المحلة يوم الخميس المقبل، بعد أن أثبتت الأشعة التى أجراها حاجته لراحة تامة من أجل التعافى من الإصابة، وهو ما دفع الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى إلى الاعتماد على الثنائى رمضان صبحى ومؤمن زكريا لتعويض غيابه.
ولجأ الطبى إلى حقن البلازما لمساعدة اللاعب على التعافى سريعا من هذه الإصابة، والانتظار لقرار زيزو بشأن الموعد المحدد لعودته للتدريبات الجماعية.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وليد سليمان يقترب من المشاركة مع الأهلى أمام المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا