الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المستشار القانونى يحدد موقف صلاح من الترويج لاستضافة مونديال السلة

أجرى اتحاد السلة برئاسة مجدى ابو فريخة، اتصالا هاتفيا بمحمد صلاح المحترف بصفوف فريق روما الإيطالى، لاستخدامه فى الترويج لملف استضافة مونديال اشباب السلة 2017.

أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد والمسئول عن تقديم الملف، أن محمد صلاح وافق على الترويج لملف استضافة مونديال الشباب 2017، طالما يصب الامر فى مصلحة .

ومن جانبه، أكد وائل لطفى مدير العلاقات العامة بالاتحاد، أن صلاح وافق على الترويج للملف، إلا أنه طلب الرجوع إلى مستشاره القانونى لتحديد موقفه قانونيا وبما لا يتعارض مع عقده مع فريق روما الإيطالى.

وأضاف لطفى أن اختيار الننى وصلاح يعود إلى وجودهما حاليا فى صفوف المحترفين بالخارج، ويستطيعان توصيل رسالة للعالم بأن قادرة على استضافة الحدث.

يذكر أن اتحاد السلة يقوم حاليا بإعداد ملف لتقديمه لاستضافة بطولة مونديال الشباب تحت 19 سنة، وتم التواصل مع محمد الننى وأبدى موافقة ومن المقرر أن يتم إرسال الخاصة به مع الهاشتاج الخاص بالبطولة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المستشار القانونى يحدد موقف صلاح من الترويج لاستضافة مونديال السلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا