الارشيف / رياضة / هسبريس

وكيل تاعرابت: عَوْدة عادل إلى المُنتخب واردة

هسبورت - أمال بلحاج

السبت 13 فبراير 2016 - 12:33

قال محمد تاعرابت، أخ ووكيل أعمال اللاعب المغربي عادل تاعرابت، إن الأخير يرغب في العودة لحمل قميص الوطني من جديد، بعد قرار إقالة الناخب الوطني بادو الزاكي، من قبل الجامعة الملكية المغربية، وتعويضه بمدرب جديد يشرف على المجموعة الوطنية.

وأضاف محمد تاعرابت في تصريح خص به "هسبورت"، أن المحترف المغربي عادل تاعرابت يسعى إلى الدفاع عن ألوان الوطني، والمشاركة رفقته في مبارياته، بعد إعفاء بادو الزاكي من مهامه على رأس العارضة التقنية للمنتخب.

وفيما يخص الخلاف الذي كان قد نشب سابقا بين الإطار الوطني بادو الزاكي، والمحترف في البرتغالي عادل تاعرابت والذي تسبب في إبعاده عن تشكيلة "الأسود"، كشف المتحدث نفسه، أن الاثنين لديهما شخصية قوية، ولا أحد منهم يرغب في التنازل لطي الخلاف المطروح بينهما.

وأضاف وكيل أعمال عادل تاعرابت، أن الاخير يرغب في العودة إلى الإنجليزي، أو مجاورة "إيسي ميلان" الإيطالي من جديد، في حال فك ارتباطه بفريقه الحالي بنفيكا البرتغالي، مشيرا إلى أنه توصل بعدة عروض من الدوريين الإنجليزي والإيطالي.

ورفض المتحدث نفسه، الكشف عن أسماء الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات عادل تاعرابت خلال الموسم الرياضي المقبل، حيث اكتفى فقط بتأكيد توصله بعروض رسمية من الدوريين الإيطالي والإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد نشب خلاف أو سوء تفاهم بين تاعرابت والزاكي، حينما اعتبر الأخير أن اللاعب رفض تلبية الدعوة لحمل قميص الوطني بعدما تعذر عليه الاتصال به، فيما سبق للاعب ميلان آنذاك أن أكد أنه كان قد غير رقم هاتفه، مشيرا إلى أنه كان من المفروض مراسلته عبر الفاكس الخاص بفريقه، الشيء الذي أثار ضجة داخل الوسط الرياضي المغربي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وكيل تاعرابت: عَوْدة عادل إلى المُنتخب واردة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا