الارشيف / رياضة / الوطن

الحركة الرياضية تودع الرياضي الكبير الكابتن حاتم الشخريت بمدينة رفح

  • 1/2
  • 2/2

رام الله - دنيا الوطن-محمد حجاج
نعت الحركة الرياضية في قطاع غزة، بكافة مكوناتها الفنية والادارية والاعلامية في محافظات غزة الرياضي الكبير حاتم الشخريت- أبو رمزي- الذي انتقل إلى رحمته تعالى بمدينة رفح بعد ان ادخل المستشفى الرئيسي بالمدينة لمدة اسبوع. وشارك الأسرة الرياضية في وداعه إلى مثواه الاخير في مقبرة رفح جنوب القطاع.

وقد قدمت وفود من اللجنة الأولمبية، واتحادات كرة القدم في محافظات غزة اضافة الى الاتحادات والأندية والمؤسسات الرياضية والشبابية واجب العزاء لعائلة المرجوم الشخريت

كما نعت اسرة نادي شباب رفح بمزيد من الحزن والأسى ابنها الكابتن حاتم الشخريت ،ويشار أن الشخريت أحد أبناء نادي شباب رفح، و ابرز نجوم حراسة المرمى في فلسطين عامة ونادي شباب رفح خاصة وأحد أبرز قيادة الكشافة, وسبق أن قام بتدريب حراس المرمى في عدة أندية بقطاع غزة. من أشهر مدربي حراس المرمى في فلسطين حيث كان له شرف تدريب حراس منتخبنا الوطني في أواخر التسعينيات .. ومدربا في العديد من الأندية المحلية الغزية وتحلى بالسمعة الطيبة والاخلاق الحميدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحركة الرياضية تودع الرياضي الكبير الكابتن حاتم الشخريت بمدينة رفح في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى