الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الإسكندرية تستضيف بطولة البحر المتوسط للناشئين لكرة اليد 2016

تستضيف مدينة الإسكندرية بطولة البحر المتوسط للناشئين مواليد 98 لكرة اليد، المقرر إقامتها فى الفترة من 14 إلى 21 من شهر فبراير 2016.

يشارك فى 6 دول هى ( – تونس – الجزائر – الأردن – تركيا – السعودية ) ، بمشاركة 120 لاعبل ولاعبة من براعم كرة اليد من اللأندية السكندرية، وتستضيف صالة نادى الاتحاد السكندرى مباراتى الافتتاح والختام، فيما تستضيف صالة النادى الأوليمبى باقى المباريات.

تبدأ أولى مباريات يوم الاثنين الموافق 15 فبراير بمباراتى ( تونس – السعودية ) الساعة الثانية ظهرا، ومبارة ( الأردن – الجزائر ) الساعة الثالثة والنصف ظهرا، ومبارة الافتتاح بين ( – تركيا ) الساعة الثامنة مساء.

ومن المنتظر حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، ورئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، ورئيس الاتحاد الإيطالى لكرة اليد، ورئيس اتحاد البحر المتوسط.

يقام حفل الافتتاح داخل صالة نادى الاتحاد بمشاركة كلية رياض الأطفال الذى بعرض يجمع بين الأطفال الأسوياء ومتحدى الإعاقة، وتقديم العديد من العروض المتميزة منها عرض التنورة والجمباز الإيقاعى وغيرها، ويشرف على هذه العروض لجنة برئاسة الدكتور مدحت مرغنى وأساتذة من كلية تربية رياضية بقيادة ( كابتن مروة – كابتن عزيزة) .

وسيتم خلال تكريم منتخب الأول لكرة اليد المتوج ببطولة أفريقيا، الذى وصل إلى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإسكندرية تستضيف بطولة البحر المتوسط للناشئين لكرة اليد 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا